جهاز إم إف 1500

حيث يعتبر جهاز إم إف 1500 من أهم الأجهزة المتوفرة لدينا من حيث الدقة في عمليات التنقيب والاستكشاف والمميزات المتوفرة فى الجهاز عن غيره من أجهزة الاستكشاف والتنقيب كاشف الذهب. نظم متعددة للكشف والاستكشاف تتضمن أحدث التقنيات المتقدمة والمتقدمة للكشف والاستهداف تحت الأرض. مستويات تقنية عالية لرصد وكشف الثروات الداخلية للذهب والمعادن والمياه وحجر الكنز.
جهاز كشف الذهب | جهاز كشف المعادن | اجهزة كشف الذهب
 
الموجات ذات الترددية العالية وترددات الأداء القادرة على اختراق باطن الأرض حتى عمق 40 مترا ، وقدرة الكشف والانتشار الأمامية تصل إلى 2 كيلومترا. عرض ألوان 3.2 بوصة TFT بدقة وألوان عالية الدقة يعطي المستخدم رؤية واضحة. تتحكم خاصية MF1500 سمارت في مستوى إضاءة الشاشة ، مما يعطيك الضوء الكافي ليلا أو نهارا ، لتقليل مستوى الإضاءة – التي توفر الطاقة أيضا. 5 مستويات سليمة تمنحك رقابة دقيقة ومناسبة على الأصوات الرئيسية ، وأصوات إشارات البحث والنتائج.
 
للمرة الأولى على الصعيد العالمي في أجهزة الكشف والحفريات ، وعلى وجه الحصر مع فريق MWF ، زُودت شركة MF1500 سمارت بنظام الكشف والتشغيل الذكي ، و الوصلات البينية التشغيل الذكي ، ونظام حفظ الطاقة ، ونظام الشحن الذكي ، والنظام المتعدد اللغات وأداة الاحتفاظ باللغة ، ونظام حفظ الإعدادات ، والتحكم الذكي.
كاشف المعادن | اسعار جهاز كشف الذهب | كاشف الذهب
 
MF1500 الذكية تحتوي على واجهة اختيار نظام البحث التي تعطيك سرعة التنقل بين أنظمة البحث .